ننتظر تسجيلك هـنـا



الإهداءات


 
الانتقال للخلف   منتديات انت لا غير > المنتديات العامة > منتدى الموارد البشرية
 

منتدى الموارد البشرية للإعلانات الوظيفية وفرص العمل المتاحة في سوق العمل السعودي بنوعيها الحكومية والأهلية


« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: إيقاف رئيس الزمالك لمدة 3 شهور (آخر رد :د.ساري الرياض)       :: قبول الاستئناف المقدَّم من نادي الاتفاق (آخر رد :د.ساري الرياض)       :: مثل الطيف والصوره (آخر رد :د.ساري الرياض)       :: خدمة من تويتر (آخر رد :تغريد)       :: أعراض الحساسية (آخر رد :تغريد)       :: وصفة طريقه عمل الباتيه بالجبنه في البيت بطريقه سهله جدا (آخر رد :تغريد)       :: ديون مسموح أن لا تُسدد (آخر رد :تغريد)       :: الاشتغال بالذكر | عقيل الشمري (آخر رد :تغريد)       :: حكم قراءة المأموم الفاتحة خلف الإمام (آخر رد :تغريد)       :: أسهرُ الليلَ وحولي كتبي (آخر رد :تغريد)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-15-2018
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2041
 تاريخ التسجيل : Sep 2018
 فترة الأقامة : 157 يوم
 أخر زيارة : منذ 6 يوم (12:41 AM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : دعاء يوسف علي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأسواق الحقيقية والأسواق المالية



الأسواق الحقيقية والأسواق المالية
لا يزال تأثير أزمة الرهن العقاري الأمريكية لعام 2008 ، والتي تعتبر أكبر أزمة مالية تشهدها فترة الكساد الكبير ، مستمرًا. نفذت العديد من البلدان تدابير وحوافز متنوعة لدعم اقتصادها والعودة إلى وضعها الطبيعي.

عندما ننظر إلى البرامج النقدية المنفذة على مستوى البنوك المركزية ، نرى أن سياسات مماثلة تقريبًا يتم تطبيقها. مع اندلاع الأزمة ، انخفضت أسعار الفائدة إلى مستويات قريبة من الصفر والتوسع النقدي من خلال شراء الأصول جديرة بالاهتمام كوسائل تفضلها البنوك المركزية الكبيرة.
افضل توصيات العملات
بطبيعة الحال ، مع الأزمة ، سيبدأ الاقتصاد بالإفراج عنه عندما تبدأ الاقتصادات في التطبيع. وإلا ، فإن هذا النظام ، الذي يضخ السوق باهتمام منخفض ، سيضر بالاقتصاد ، الذي قد يبدأ في الوقوف على قدميه ، بدلاً من تقديم الدعم للاقتصاد. لن يكون من الخطأ التعبير عن السبب.

عند هذه النقطة ، يمكننا القول أنه سيكون من المفيد دراسة آثار المضاربة على أن البنك الفيدرالي سوف يقلل من مبلغ 85 مليار دولار أمريكي لبرنامج شراء السندات الذي يتم تنفيذه في إطار السياسة النقدية المتساهلة ، والتي تسبب الحركات الصعبة في أسعار الأصول.

إذا قمنا بفحص السبب الرئيسي في أن برنانكي يقول أنه يمكن تخفيض شراء الأصول ، يمكننا أن نرى أن الانتعاش في الاقتصاد الأمريكي هو عامل رئيسي. حقيقة أن بيانات رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي من أكبر اقتصاد في العالم تعطي إشارات إيجابية ، فإن حقيقة أن حجم شراء السندات يمكن أن يتسبب في جعل الأسواق تتجه نحو المؤشرات الاقتصادية الأمريكية. ويدعم كل رقم أعلى من التوقعات فكرة أن البنك الفيدرالي سوف يقلل من حجم التوسع النقدي في الآونة الأخيرة.

في حين من المتوقع أن تحقق مؤشرات سوق الأسهم الأمريكية زخماً في ظل الظروف العادية ، فإن كل بيانات تشير إلى التحسن هي تقوية التوقعات بأن البنك الفيدرالي سوف يقلل دعمه للاقتصاد وهذا يخلق ضغط مبيعات على الأسهم. ولكي تكون أكثر دقة ، تؤثر البيانات الأمريكية الإيجابية بشكل سلبي على أسواق الأسهم. يمكن القول أن المشاركين في السوق قلقون بشأن ما إذا كان الانتعاش في الاقتصاد الأمريكي سيستمر بدون دعم من الاحتياطي الفيدرالي.
افضل شركات التداول
باختصار ، حتى العوامل الأكثر جوهرية في الأسواق المالية قد تسبب في بعض الأحيان تأثيرات مختلفة بسبب التغيرات في علم نفس السوق. لذلك ، بدلاً من محاولة فهم بعض المعلومات الأساسية كنموذج ومحاولة فهم أسعار الموجودات بهذه الطريقة ، يمكننا القول بأن معرفة علم النفس في السوق وتسعير المستثمرين سيوفر مساهمات أكثر قيمة.




رد مع اقتباس
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009