ننتظر تسجيلك هـنـا



الإهداءات


 
الانتقال للخلف   منتديات انت لا غير > المنتديات العامة > منتدى الموارد البشرية
 

منتدى الموارد البشرية للإعلانات الوظيفية وفرص العمل المتاحة في سوق العمل السعودي بنوعيها الحكومية والأهلية


« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: خلفيات ورد للتصميم (آخر رد :تغريد)       :: هاتفين من أسرة الهواتف ذات التكلفة المتوسطة (آخر رد :تغريد)       :: بسيمة (آخر رد :تغريد)       :: تنبيه - #منطقة_الر ياض - #الرياض (آخر رد :تغريد)       :: ضاعفوا الرِّزْقَ بالصدقه (آخر رد :تغريد)       :: فتاوى الصلاة ابن عثيمين ج5 (آخر رد :تغريد)       :: من ذل المعاصي إلى عز التقوى (آخر رد :تغريد)       :: ما أسباب النجاح في الحياة ؟ .. (آخر رد :تغريد)       :: صورة من المسجد النبوي بعد فرشه الجديد (آخر رد :تغريد)       :: هذي أمامك طيبةٌ ورحابها (آخر رد :تغريد)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-11-2019
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2041
 تاريخ التسجيل : Sep 2018
 فترة الأقامة : 225 يوم
 أخر زيارة : 02-11-2019 (12:41 AM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : دعاء يوسف علي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تداول فوركس



دعنا نقارن جانبًا واحدًا من جانب كل مؤشر لتداول اتجاه تجارة الفوركس:
1. سهولة الاستخدام.
عند المقارنة ، فإن قناة Trendline و Andrew's Pitchfork كلاهما سهل الاستخدام. الفرق هو فقط من الإجراء لرسم الخط. باختصار ، يكون اجتذاب خط قناة خط الاتجاه أسهل قليلاً من Pitchfork لأن قناة خط الاتجاه مستمدة من نقطتين فقط (أعلى وأعلى مستوى) ، بينما في الحقل تأخذ ثلاث نقاط (المقبض ، أول ارتفاع وانخفاض أول رد فعل)تداول فوركس.
عادةً ما يكون هذان المؤشران لتداول اتجاه تجارة النقد الاجنبى عبارة عن أدوات مدمجة ، توجد بالفعل أسماء مستعارة في منصة التداول ، لذلك لا يتعين عليك إزعاج المكونات الإضافية الإضافية من الخارج.
2. المرونة.
بشكل عام ، يستخدم أندروز بيتشفورك في أسواق الأسهم أو السلع مع حركة اتجاه مستقر. في حين أنه في سوق الفوركس ، يمكن للاتجاه تغيير اتجاهه على الفور ومن ثم توطيده لأيام أو حتى أسابيع. في الأسواق الجانبية أو المائلة ، فإن المذراة غير مجدية تقريباافضل شركة وساطة لتداول العملات في السعودية.
على عكس الحالة مع قناة خط الاتجاه ، على الرغم من أن ظروف السوق متفاوتة نسبياً ، فإن خطوط القناة العلوية والسفلية في قناة خطوط الاتجاه يمكن أن تعمل بشكل جيد كحدود المقاومة والدعم. على سبيل المثال كما في الرسم البياني لزوج USD / JPY (D1) أعلاه ؛ يبدو أن خط زاوية Pitchfork مائل للغاية (ليس إساءة استخدام ، ولكن لأن حركات الاتجاه في الواقع تتدرج).
تعتبر قناة Trendline و Andrew's Pitchfork من المؤشرات الأساسية لتداول اتجاه الفوركس على المستوى الأساسي والتي يمكن استخدامها على جميع أنواع منصات التداول ، وبالتالي يمكن للمتداولين الوصول بسهولة إلى الوضع الصحيح.
أندروز بيتشفورك مناسب للاستخدام طالما يتشكل اتجاه الفوركس بوضوح وبقوة. سيساعدك الوسيط على التقاط الموقع بدقة حيث سيواجه السعر ارتدادًا أو اختراقًا. في حين أن قناة Trendline ملائمة أكثر لاستخدامها في ظروف السوق بالنسبة إلى المدى أو الجانب ، نظرًا لأنه يمكن استخدام الخطوط العلوية والسفلية للقناة كحدود دعم ومقاومة.




رد مع اقتباس
 


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009